المرصد

أسرة تزور جناح «رسالة السلام»: المؤلفات تعزز الترابط الأسري

أفكار المفكر علي الشرفاء تتوافق مع حاجة الأمة حاليًّا

حرص عدد كبير من الأسر  المصرية على زيارة جناح «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» في معرض فيصل الرمصاني الثاني العشر للكتاب.

وأشاد كل من اطَّلع على مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، بالجناح وبما تحمله من أفكار تعزز الترابط الأسري والتقارب الفكري بين أفراد الأسرة ومن ثمَّ الارتقاء بالمجتمع كله.

وفي تصريحات خاصة لـ«التنوير»، قال البعض أنَّ الأفكار التي عرضها المفكر علي الشرفاء الحمادي في كتبه تتوافق تمامًا مع حاجة المرحلة الحالية ومعاناة البشرية عامة والمسلمين خاصة، من انتشار للفكر الإرهابي والمتطرف.

الأسر المصرية في رسالة السلام بمعرض فيصل الرمضاني

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى