TV

أمين رسالة السلام يعلن عن تخفيضات كبيرة في معرض فيصل الرمضاني

إبراهيم: 5 و10 جنيهات فقط للكتاب بالإضافة إلى الإهداءات للناشئة والشباب

أعلن الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام أسامة إبراهيم، عن التخفيضات التي تقدمها المؤسسة خلال فعاليات معرض فيصل الرمضاني للكتاب، الذي يستمر في الفترة من 18 حتى 26 رمضان الجاري.

وقال في لقاء إعلامي على هامش المعرض أن الجمهور بدأ في التوافد منذ اللحظات الأولى للافتتاح مما يبشر بأن يكون هناك تفاعل كبير خلال أيام المعرض، نظرًا لوجوده في منطقة ذات كثافة سكانية مرتفعة.

وأشار الأمين العام إلى العروض المقدمة على إصدارات مؤسسة رسالة السلام وأسعارها التي تنخفض إلى 5 و10 جنيهات فقط للكتاب، بالإضافة إلى الإهداءات لفئات الناشئة والشباب خلال أيام المعرض، رغبة في نشر هذا الفكر المستنير الذي تحمله مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي وجميع الإصدارات المتاحة.

ولفت إبراهيم إلى المؤلفات المترجمة إلى عدة لغات أجنبية، منها الفرنسية والإنجليزية والإسبانية والألمانية، مما يعطي الفرصة لمن لا يتقن اللغة العربية الاطلاع عليها.

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى