رؤى

أنا وعقائد الشيطان

الإستمرار العمدي لوجود الإسرائيليات بكتب التفسير والامتناع عن تنبيه الأمة إلى سطورها

المستشار أحمد عبده ماهر
Latest posts by المستشار أحمد عبده ماهر (see all)

حينما كرست جهدي لمقاومة كل ما تسمى باسم ما أنه شريعة بينما حقيقته أنه إرث إبليس الذي تم الترويج له من خلال مناهج دراسية مخبوله يحميها ويرعاها رجال الأزهر الشريف …

ومن ساعتها صرت عدوًا للأزهر بلا إرادة مني وصرت غرضًا لحراس عقائد الشيطان.

فأنا أقاوم فكر قتل المرتد وتارك الصلاة والزناة وقتل الزنديق والأسرى والمثليين والسحؤة وشاتم الرسول،

بينما تعتبر العمائم بأن قتل كل تلك الفئات شريعة إسلامية لأنها مدونة بالفقه على المذاهب الأر بعة ولهذا كتبت كتابي المسمى (إضلال الأمة بفقه الأئمة).

عقائد الشيطان في المرويات

وأقاوم فكر ومدونات خرافات العلاج بأبوال الإبل المدونة بالبخاري وأحارب فقه غمس كامل الذبابة في الكوب ثم الشرب منه وأن هناك ما يسمى بالطب النبوي.

وأقاوم فكر الفقهاء بشأن أن المرأة ناقصة عقل ودين وأنها تم خلقها من ضلع أعوج وأنها حبائل الشيطان وأن أكثر أهل النار من النساء وأنه لولا حواء لم تخن أنثى زوجها…فهذا ما دونه البخاري في صحيحه المقدس.

وأحارب نكاح الرضيعة وإرضاع الكبير وأحارب إستحلال سبي النساء بالحروب ووطئهن…

فكل ذلك ما يروج له الأزهر بكل ثقة من خلال مناهج دراسية وممنوع أن تفتح فمك لتعارضه لأنه ورد بأسفار يسمونها بأنها إسلامية.

وأحارب مناهج العدوان على غير المسلمين بجيوش يسمونها إسلامية ويسمون ذلك العدوان بأنه فتوحات إسلامية بما فيها من نهب الدور والقصور وفرض الإتاوات على أساس أن كل ذلك من شرائع الإسلام.

الاستمرار لوجود الإسرائيليات في كتب التراث

وأرفض الإستمرار العمدي لوجود الإسرائيليات بكتب التفسير والامتناع عن تنبيه الأمة إلى سطورها.

وأعارض التمييز العنصرى الوارد بمناهج الأزهر ضد غير المسلمين وتحريض تلك المناهج لهدم كنائسهم والتضييق عليهم بالطرقات والعمل على إذلالهم بما يشعرهم بذلهم وصغارهم فكل ذلك أنا أراه مما يسيء للإسلام.

وأقاوم منع اجتهاد غير الأزهريين وكذا أقاوم وقف اجتهاد الأزاهرة ليظل دين الإسلام رهنًا لسطور ما حواه التراث وجرائم ابن تيمية وغيره لتشكيل عقول المسلمين.

وأنا أحارب خرافات عذاب القبر والثعبان الشجاع الأقرع وضمة القبر التي تختلف بسببها أضلاعك ومرزبات الحديد التي تخسف بك الأرض وما يسمى بشبح منكر ونكير وسماع الأموات لأصواتنا وشعورهم بزيارتنا لهم.

وأنه يتم فتح طاقة في قبرك ليصل إليك سموم وحر جهنم وقيحها وصديدها وغير ذلك من الأمور التي صارت من المسلمات وضمن ما يؤمن به غالبية أهل الإسلام وهو جزء مما يحاكمونني عليه..

مقاومة المفاهيم الخاطئة

وأعارض مفاهيم رشقتها المشايخ في عقولنا من وجود جسر على جهنم وجب أن يعبره الناس جميعًا حيث رشق الأزاهرة بأدمغتنا أنه الصراط المستقيم وهو الأمر الذي يخالف كل دلالات النصوص القرآنية.

فلكل هذا وغيره اعتبروني مزدريًا لدين الإسلام ووجبت محاكمتي؛ ولهذا فأولادي الذين دافعت عنهم بدمي طوال عمري بمعارك الشرف في حروب ضد طيش الدفاع الإسرائيلي.

لكن أولادي يقومون بمحاكمتي ليحمون تراث الخرافات والإساءة للإسلام وهم أيضًا يخالفون الدستور و القانون ويحسبون أنهم يحسنون صنعا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى