المرصد

إصدارات «رسالة السلام» في ضيافة كبرى المؤسسات الصحفية والمكتبات بمعرض القاهرة

الأمين العام: إقبال من مختلف فئات المجتمع والطلاب على مؤلفات المفكر العربي علي الشرفاء الحمادي

 

شهد جناح «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» إقبالًا منقطع النظير من مختلف فئات المجتمع خاصة طلاب المدارس والجامعات وأعضاء النقابات المهنية والجمعيات الخيرية الذين توافدوا على جناح رسالة السلام الذي أقيم هذا العام ولأول مرة بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم الصحفية، التي تعد من أعرق وأكبر المؤسسات الصحفية في مصر والعالم العربي.

وأوضح الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام أسامة إبراهيم أنه على إثر الإقبال غير المسبوق من جمهور المعرض على مؤلفات المفكر العربي الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي؛ تقدمت مؤسسة دار المعارف بطلب تزويد أجنحة دار المعارف بالمعرض بكمية من إصدارات رسالة السلام بهدف تمكين المزيد من زوار المعرض من الحصول على ما يطلبونه من مؤلفات تصب في تصويب الخطاب الديني والتوعية والتنوير في كافة مجالات الحياة.

أضاف أمين عام رسالة السلام؛ إن هذه النجاحات حفَّزت المسؤولين بالمؤسسة على مخاطبة المزيد من المؤسسات الصحفية والمكتبات وبعض دور النشر المشاركة بالمعرض لتزويدها بإصدارات رسالة السلام لتحقيق المزيد من الفائدة والانتشار.

تشارك «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، وذلك من خلال جناح «أخبار اليوم» الذي يشغل مساحة متميزة بالمعرض، صالة 4، B3 وجاءت هذه الدعوة من مؤسسة أخبار اليوم العريقة تقديرًا للدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة رسالة السلام فيما يتعلق بتصويب الخطاب الإسلامي والتوعية ونشر ثقافة التنوير ودعم الدولة المصرية.

يستمر معرض القاهرة الدولي للكتاب في استقبال الجمهور إلى 6 فبراير 2024، بمركز مصر للمعارض بالتجمع الخامس، من العاشرة صباحًا حتى الثامنة مساء، ويومي الخميس والجمعة من العاشرة صباحًا حتى التاسعة مساء.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى