المرصد

إقبال الجاليات الأجنبية على مؤلفات «رسالة السلام» باللغات المختلفة في الشارقة

أسامة إبراهيم: طلبة المدارس والجامعات يقبلون على جناح المؤسسة بالمعرض

شهد جناح مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير في ثامن أيام معرض الشارقة الدولي للكتاب إقبالًا من زوار المعرض من مختلف الفئات والجنسيات.

جاء ذلك في الرسالة اليومية التي يرسلها الأمين العام للمؤسسة أسامة إبراهيم من المعرض، يقول فيها:

معرض الشارقة الدولي للكتاب يعتبر الحدث الأبرز على مستوى الدول العربية والعالم حيث أنه يتميز بوجود ثقافات مختلفة ومتحدثين بلغات عالمية مختلفة فتكون هناك فرصة متميزة لترويج ونشر مؤلفات رسالة السلام باللغات المختلفة.

وأضاف، أن المؤسسة نجحت منذ سنوات ماضية ومن خلال فروعها المنتشرة في العديد من دول العالم أن تطبع مؤلفات باللغات المختلفة منها الألمانية والإنجليزية والفرنسية بالإضافة إلى طبعة شهرية من مجلة التنوير باللغة الفرنسية وقريبا طبعة بالإنجليزية.

واشار «إبراهيم» إلى أن كل هذا الجهد المتميز يصب في مجال تصويب الخطاب الإسلامي وكشف زيف التراث وجذور الفكر المتطرف والإرهابي.

وقال: هذا بحمد الله على مدار الفترة الماضية قد أتي أُكله على أكثر من مستوى؛ فقد رأينا خلال الأيام الماضية طلبة المدارس والجامعات يقبلون على مؤلفات المؤسسة وهذا حدث في حد ذاته مهم للغاية.

وتابع: بالإضافة إلى المرأة والفتيات بشكل عام لفت أنظارهن كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع» فضلًا عن المؤلفات الأخرى مثل «المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي» و«الزكاة صدقة وقرض حسن» وكتاب «تأملات في كتاب المسلمون» وأيضا كتاب «تأملات في سلسلة ومضات على الطريق» الذي صدر مؤخرًا للناقد العراقي كامل الدليمي عن مؤسسة رسالة السلام.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى