المرصد

إقبال جماهيري في اليوم الأول لمعرض القاهرة على إصدارات «رسالة السلام»

منصور: نحرص على توفير المؤلفات بشكل يومي في الجناح لنفاد معظمها

شهدت إصدارات «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» بمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2024، إقبالًا غير مسبوق من جمهور المعرض بمختلف فئاته، ونفدت طبعات عدد كبير منها منذ اليوم الأول لافتتاح المعرض وفقًا لتصريح مدير إدارة التوزيع بالمؤسسة الأستاذ أيمن منصور.

وأكد «منصور» حرص المؤسسة على توفير إصداراتها بشكل يومي في الجناح لنفاد معظمها يوميًا، وأن مؤلفات المفكر العربي الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي، لاقت اهتمام زوار المعرض وخاصة فئة الشباب الذين اطلعوا عليها وأبدوا إعجابهم بما تحتوي عليه من تصحيح للمفاهيم وتصويب للفكر بلغة وأسلوب يسير يتمكن الجميع من فهمه واستيعابه.

واستقبل اليوم معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 الآلاف من جمهور المعرض، والذي يستمر حتى 6 فبراير المقبل، وتشارك فيه «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير»، من خلال جناح «أخبار اليوم» الذي يشغل مساحة متميزة بالمعرض، صالة 4، B3 وجاءت هذه الدعوة من مؤسسة أخبار اليوم العريقة تقديرًا للدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة رسالة السلام فيما يتعلق بتصويب الخطاب الإسلامي والتوعية ونشر ثقافة التنوير ودعم الدولة المصرية.

وتشارك «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» هذا العام بأحدث إصداراتها باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة التي تحمل الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها. ومن أحدث إصدارات المؤسسة الموجودة بالمعرض للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، سلسلة كتاب «ومضات على الطريق»بجميع أجزائها، وطبعات جديدة من كتاب «رسالة السلام… رحمة وعدل وحرية وسلام» بلغات مختلفة منها الإنجليزية والفرنسية والإسبانية، وأيضًا كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع».

ويوجد كتاب «تأملات في كتاب المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي» لمجموعة من المفكرين والباحثين. بالإضافة إلى كتاب «الزكاة.. صدقة وقرض حسن».

كما يتوافر أيضًا كتاب «وثيقة الدخول في الإسلام» باللغة العربية وعدة لغات أجنبية، و«القرآن الكريم بين التنزيل والتضليل» و«شرعة الله ومنهاجه» و«سنة الرسول أفعال وليست أقوال»، «السنة النبوية الحقيقية»، وغيرها من إصدارات المؤسسة الأخرى.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى