المرصد

إقبال طلاب المدارس والجامعات على إصدارات «رسالة السلام» المترجمة بمعرض فيصل

مؤلفات المفكر العربي علي الشرفاء الحمادي بالإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية

شهد جناح «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير»، بمعرض فيصل الرمضاني للكتاب، إقبالًا كبيرًا من طلاب المدارس والجامعات على إصدارات المؤسسة المترجمة إلى اللغات الأجنبية المختلفة.

وحرص عدد كبير من الناشئة على الاطلاع على مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، ولفت انتباه بعضهم ممن يدرس اللغات الأجنبية الكتب المترجمة إلى الفرنسية والإنجليزية والألمانية والإسبانية وغيرها.

وجدير بالذكر أن مؤسسة رسالة السلام تشارك في معرض فيصل الرمضاني للكتاب المقام في الفترة من 18 إلى 26 رمضان الجاري، بإصداراتها المتنوعة باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة.

وهذه المؤلفات تُرجمت بأسلوب سلس ودقيق للغاية، كما تمت مراجعتها بشكل دقيق ومنها كتاب (رسالة الإسلام.. رحمة وعدل وحرية وسلام) و(المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي) و(وثيقة الدخول في الإسلام) و(الزكاة.. صدقة وقرض حسن).

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى