TV

الأمين العام لـ«رسالة السلام»: إصدارات المؤسسة تجذب جمهور معرض القاهرة

مؤلفات المفكر علي الشرفاء تحظى بإقبال غير مسبوق منذ اليوم الأول للمعرض

قال الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير؛ إن المؤسسة هذا العام تعرض إصداراتها في معرض القاهرة الدولي للكتاب بالتعاون مع مؤسسة أخبار اليوم الصحفية في إطار العلاقة الاستراتيجية بين رسالة السلام وأخبار اليوم التي تعد من أكبر المؤسسات الإعلامية في العالم العربي.

وأضاف «إبراهيم» في تصريح خاص لـ«التنوير» إن إصدارات رسالة السلام المعروضة تشمل طبعات جديدة ومنقحة لعام 2024، مشيرًا إلى سلسلة «كتاب ومضات على الطريق» بأجزائها الستة وقد حظيت بإقبال كبير من جمهور المعرض، تلاها كتاب «شرعة الله ومنهاجه» للمفكر الكبير الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي، الذي يلخص فيه بأسلوبه السلس منهج رسالة الإسلام.

إصدارات رسالة السلام

ولفت إلى كتاب «الزكاة.. صدقة وقرض حسن» الذي يجذب الأنظار في جميع المعارض، بالإضافة إلى كتاب «السنة النبوية» وكتاب «رسالة الإسلام.. رحمة وعدل وحرية وسلام».

وأكد الأمين العام أن إصدارات «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» شهدت إقبالًا كبيرًا غير مسبوق بشكل عام من جمهور معرض القاهرة للكتاب 2024 بمختلف فئاته، ونفدت طبعات عدد كبير منها منذ اليوم الأول لافتتاح المعرض.

 

مؤسسة رسالة السلام في معرض القاهرة الدولي للكتاب

ويستقبل معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55 يوميًا الآلاف من الزائرين، والذي يستمر حتى 6 فبراير المقبل، وتشارك فيه «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير»، من خلال جناح «أخبار اليوم» الذي يشغل مساحة متميزة بالمعرض، صالة 4، B3 وجاءت هذه الدعوة من مؤسسة أخبار اليوم العريقة تقديرًا للدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة رسالة السلام فيما يتعلق بتصويب الخطاب الإسلامي والتوعية ونشر ثقافة التنوير ودعم الدولة المصرية.

وتنظم مؤسسة رسالة السلام على هامش المعرض ندوات ولقاءات فكرية بالتعاون مع كبرى المؤسسات الصحفية والفكرية لمناقشة إصدارات المؤسسة بحضور أساتذة الجامعات والمفكرين والباحثين وكوادر إعلامية وصحفية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى