TV

«التنوير» تحظى باهتمام زوار معرض الشارقة

أسامة إبراهيم: المجلة تناقش القضايا التي تهتم بالشأن العام أو محاربة الفكر المتطرف والإرهابي أو كشف زيف التراث

مازالت فعاليات معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ40 لعام 2021 مستمرة ويحظى جناح مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير في اليوم التاسع على التوالي من أيام المعرض بإقبال زوار المعرض من مختلف الفئات والأعمار.

وعل هامش المعرض يتم يوميًا استعراض مؤلفات «رسالة السلام»، واليوم يعرض الأمين العام للمؤسسة أسامة إبراهيم، لإحدى هذه الإصدارات، يقول:

من ضمن المشروعات الرائدة التي حققت نجاحًا كبيرًا وحظيت باهتمام جمهور معرض الشارقة هذا العام؛ هو مجلة «التنوير» التي تصدر باللغتين العربية والفرنسية عن المؤسسة.

وأضاف، المجلة تصدر بانتظام فقد صدر منها العدد الثاني عشر مؤخرًا، وحرصت «رسالة السلام» على عرض المجلة على جمهور المعرض ولاقت اهتمامًا كبيرًا حيث تناقش العديد من القضايا والموضوعات والمقالات التي تهتم سواء بالشأن العام أو محاربة الفكر المتطرف والإرهابي أو كشف زيف التراث.

وأشار «إبراهيم» أن مجلة «التنوير» التي تصدر باللغتين العربية والفرنسية، تحتوي على كثير من الموضوعات الهامة والشيقة بإخراج فني جيد ومتميز، ولذلك نالت هذه المجلة اهتمامًا كبيرًا من جمهور المعرض خاصة الإعلاميين والصحفيين الذين يحرصون باستمرار على التردد على جناح المؤسسة.

وتم توزيع عددًا كبيرًا من أعداد المجلة على زوار الجناح من طلاب المدارس والجامعات على سبيل الإهداء وذلك لنشر ما تحمله من فكر توعوي في مجالات مختلفة تهم جميع الأعمار ومختلف الفئات.

يذكر أن مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير تشارك هذا العام في معرض الشارقة الدولي للكتاب بالعديد من الإصدارات باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة، في الفترة من 3 إلى 13 نوفمبر 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى