TV

«الطلاق» يتصدر كتب رسالة السلام في «القاهرة 2020»

جناح المؤسسة يزخر بالزوار في أول أيام المعرض

تصدر «الطلاق يهدد أمن المجتمع» للمفكر العربي علي الشرفاء، كتب «مؤسسة رسالة السلام  للتنوير والأبحاث» المشاركة بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب.

وقال الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام، أسامة إبراهيم، أنه بانطلاق فاعليات اليوم الأول لمعرض القاهرة الدولي للكتاب 2020 في نسخته الـ 51، توافد عدد كبير من الزوار على جناح المؤسسة والتي تحتفل أيضًا بمرور العام الأول على تأسيسها.

وتقوم مؤسسة السلام على عدة مبادىء لتوضيح الخطاب الإلهي القائم على العدل والحرية والسلام، واحترام العقل والتعريف بالتشريعات الإلهية.

وكان من بين مؤلفاتها كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع» والذي فاز بأفضل كتاب لعام 2019 في مجال الأسرة.

وتتضمن مؤلفات المفكر العربي علي الشرفاء 5 عناوين رئيسية تعالج كل منها قضية مجتمعية تتشابك مع بعضها فتعوق تقدم الأمة واستردادها لمكانته التي تستحقها.

وحرصًا من مؤسسة رسالة السلام على تشجع الشباب على القراءة واقتناء الكتب الهادفة، سيتم تقديم خصم خاص للطلبة والطالبات في مراحل التعليم المختلفة.

كما يتضمن جناح رسالة السلام العديد من الفعاليات الثقافية والفكرية وفي مقدمتها احتفالية خاصة بكتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع» للمفكر العربي علي الشرفاء، الفائز بجائزة أفضل كتاب عربي لعام 2019.

جدير بالذكر، أنه يمكن للقراء اقتناء كتب المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، من جناح مؤسسة رسالة السلام بالمعرض في صالة1- جناح A1.

وقد انطلقت فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب، الدورة 51 تحت شعار «مصر إفريقيا.. ثقافة التنوع»، يوم الأربعاء 22 يناير، وتستمر حتى 4 فبراير المقبل، بمركز مصر للمعارض الدولية بالتجمع الخامس.

كتب رسالة السلام في معرض القاهرة 2020

يُذكر أن سلسة كتب (مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير)، التي تشارك بها في معرض القاهرة الدولي للكتاب 2020، تضم خمسة مؤلفات رئيسية للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، وهي:

– المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي .

– رسالة الإسلام.. رحمة وعدل وحرية وسلام.

– الطلاق يهدد أمن المجتمع.

– الزكاة.. صدقة وقرض حسن.

– ومضات على الطريق العربي (الجزءان الأول والثاني).

بالإضافة إلى كتابين آخرين، وهما:

– تأملات في خطاب المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي.

– أقوال الشيخ زايد بن سلطان (9 أجزاء).

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق