TV

الغيطي: أنشطة «رسالة السلام» تخدم المجتمع

إعلامي:

أشاد الكاتب والإعلامي محمد الغيطي بأنشطة مؤسسة رسالة السلام التي تسعى دائمًا إلى نشر الوعي ومواكبة ما يجري في المجتمع من أحداث نتيجة المفاهيم المغلوطة ومناقشتها.

وأضاف في كلمته خلال ندوة «تكريم الله تعالى للمرأة» أن المجتمع المصري شهد في الآونة الأخيرة جرائم كشفت عن حالة من الاستنفار ضد المرأة، منها قتل الطالبة نيرة أمام جامعة المنصورة .

تيارات الظلام على السوشيال ميديا

ولفت الغيطي إلى ردود الفعل من المجتمع والتعاطف الذي حدث من بعض الناس مع القاتل مستنكرًا عرض أحد أساطين المحامين للدفاع عن المتهم بقتل الطالبة نيرة.

وأشار إلى حالة الاستقطاب من تيارات الظلام وعرض البعض للتبرع بالاموال في سبيل إطلاق سراح المتهم مما يدل على حالة من الموافقة لدي المجتمع على تلك الجريمة الشنعاء.

وذكر الغيطي أن هناك ازدواجية في المجتمع ظهرت من خلال السوشيال ميديا والبؤر السرطانية التي انتشرت على وسائل التواصل تبارك هذه الجرائم بحجة الحفاظ على الأخلاق والفضيلة.

أنشطة مؤسسة رسالة السلام

يذكر أن ندوة «تكريم الله تعالى للمرأة» تأتي ضمن أنشطة «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» التوعوية لعام 2022، والتي تهدف لتصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة عن رسالة الإسلام.

شارك في الندوة التي نظمتها المؤسسة الأربعاء 7 يوليو الجاري، كوكبة من كبار المفكرين وأساتذة الجامعات والإعلاميين، وتم تغطية الندوة إعلاميًا من الصحف والمجلات والمواقع الإلكترونية والقنوات المرئية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى