المرصد

انطلاق الشارقة الدولي للكتاب بمشاركة «رسالة السلام»

أسامة إبراهيم: جناح المؤسسة شهد إقبالًا كبيرًا من الزوار من الساعات الأولى للمعرض

تشارك مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير بالعديد من الإصدارات المتنوعة في معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ40 الذي انطلقت فعالياته اليوم وتستمر في الفترة من 3 إلى 13 نوفمبر 2021.

ويضم جناح «رسالة السلام» المؤلفات الجديدة الصادرة عن المؤسسة، بالإضافة إلى طبعات حديثة من إصدارات سابقة.

وصرح الأمين العام للمؤسسة، أسامة إبراهيم، أن جناح المؤسسة شهد إقبالًا كبيرًا من الزوار من كافة الأعمار والمستويات الثقافية على المؤلفات المعروضة من الساعات الأولى للمعرض.

كما أشاد «إبراهيم» بدور دولة الإمارات بدورها في نشر الثقافة والاهتمام بالإبداع والفكر وهو ما يظهر بشكل كبير في معارض الكتب الدولية التي تقام فيها.

من الإصدارات الحديثة للمؤسسة «وثيقة الدخول في الإسلام» للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، وكتاب «تأملات في سلسلة ومضات على الطريق» للناقد العراقي كامل الدليمي.

كما يضم الجناح طبعات حديثة من كتب «الطلاق… يهدد أمن المجتمع» و«الزكاة.. صدقة وقرض حسن» وكتاب «ومضات على الطريق» بأجزائه الأربعة وغيرها من المؤلفات.

ويشتمل جناح «رسالة السلام» بمعرض الشارقة الدولي للكتاب؛ على عدد من الترجمات باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية لبعض إصدارات المؤسسة مثل كتاب «رسالة السلام»، و«المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي».

يذكر أن مؤلفات مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير في قاعة 3، جناح 17-T، بمعرض الشارقة الدولي للكتاب المقام في مركز إكسبو الشارقة خلال الفترة من 3 إلى 13 نوفمبر 2021.

والمعرض يفتح ابوابه من 10 صباحا حتى 10 مساء يوميا والجمعة من 4 عصرا حتى 10 مساء.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى