TV

بالفيديو من الإسكندرية.. إقبال الجاليات الأجنبية على مؤلفات «رسالة السلام»

تفاعل زوار المعرض مع كتاب «ومضات» بأجزائه الثلاثة باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية

شهد جناح مؤسسة «رسالة السلام» بمعرض الإسكندرية الدولي للكتاب تفاعلًا كبيرًا من الزائرين وخاصة الشباب والجاليات الأجنبية مع إصدارات المؤسسة طوال أيام المعرض.

جاء هذا في تقرير لمدير التسويق والتوزيع بمؤسسة رسالة السلام أيمن منصور، حيث كشف عن أن مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي لاقت إقبالًا لافتًا من الشباب، ومنها كتب «ومضات على الطريق»، بأجزائه الثلاثة باللغات العربية، الإنجليزية، والفرنسية، «رسالة الإسلام»، «الزكاة»، فضلًا عن مجلة التنوير التي تصدر شهريًا عن المؤسسة.

الجاليات الأجنبية في جناح «رسالة السلام»

أضاف، أن مدينة الإسكندرية تتميز بوجود عدد كبير من الجاليات الأجنبية والتي حرصت على زيارة المعرض وتفاعلت مع الإصدارات المترجمة مثل كتاب «ومضات على الطريق» المترجم إلى الإنجليزية والفرنسية، وكتاب «رسالة الإسلام» المترجم من العربية إلى 4 لغات هي الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية.

ولفت «منصور» إلى إقبال عدد كبير من زائري المعرض من النساء على كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع» والذي يعرض هذه المشكلة المجتمعية بمنظور تنويري بعيدًا عن الأفكار الضبابية.

الجدير بالذكر أن معرض الإسكندرية يأتي ضمن خطة كبيرة وضعتها مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير، لنشر مؤلفات وإصدارات المؤسسة بين جميع الأوساط وعلى كافة النواحي والتي تستهدف أيضًا الوصول إلى الإعلاميين وأعضاء مجلس النواب والسفراء والملاحق الثقافية والجامعات والمركز القومي للمرأة.

واختتم «منصور» حديثه متمنيًا التوفيق من الله تعالى لتصويب الخطاب الإسلامي، وتوجيه العقل لإعلاء كلمة الله- القرآن الكريم- دون غيرها.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى