TV

تغطية الإعلام التونسي لمشاركة مؤسسة رسالة السلام في معرض تونس

الأمين العام: المؤسسة تولي اهتمامًا كبيرًا بترجمة مؤلفاتها لمختلف اللغات الأجنبية

أجرت قناة «صباح الوسط» لقاءً تليفزيونيًا مع الأمين العام لـ«مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» أسامة إبراهيم، على هامش معرض تونس الدولي للكتاب 2023، أوضح فيه أهداف المؤسسة التي تحارب الفكر المتطرف والإرهابي وتكشف زيف الروايات المدسوسة في الخطاب الديني.

وأضاف «إبراهيم»، أن المؤسسة تولي اهتمامًا كبيرًا بترجمة مؤلفاتها لمختلف اللغات الأجنبية مثل الإنجليزية والفرنسية والإسبانية والألمانية وغيرها، حيث يتردد على المعارض الدولية التي تشارك بها زوار من مختلف الجنسيات.

وتشارك «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» في معرض تونس الدولي للكتاب 2023، الذي انطلقت فعالياته من 28 أبريل إلى 7 مايو في العاصمة التونسية، بعدد كبير من الإصدارات باللغة العربية والمترجمة إلى اللغات المختلفة .

ومن الإصدارات التي تم ترجمتها إلى اللغة الفرنسية؛ كتاب (المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي) (Les musulmans entre discours religieux et discours divin) وكتاب (الطلاق) Divorce، و(رسالة الإسلام) Message de l’islam، وكتاب (وثيقة الدخول في الإسلام)  pour se convertir à l’Islam Guide  وكتاب (ومضات على الطريق) Regards sure la voie.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى