المرصد

توافد رحلات مدرسية على جناح «رسالة السلام» بمعرض الشارقة

طنطاوي: المفكر علي الشرفاء يتناول في مؤلفاته أوجاع الأمة وهمومها

شهد جناح «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» إقبالًا كبيرًا من رواد معرض الشارقة الدولي للكتاب الـ41 وخاصة من فئة الشباب الذين توافدوا على المعرض.

فقد توافد على الجناح عدد كبير من الرحلات المدرسية كما جاء في تصريح الإعلامي مجدي طنطاوي، مما يجعل رسالة المؤسسة تصل إلى النشء.

دعوة رواد معرض الشارقة للاطلاع على مؤلفات «رسالة السلام»

وقدم الدعوة للاطلاع على إصدارات رسالة السلام مؤلفات المفكر العربي الأستاذ علي محمد الشرفاء الحمادي التي يتناول فيها أوجاع الأمة وهمومها مشيرًا إلة سلسلة كتب (ومضات على الطريق) التي تشرح المشاكل الحقيقية التي تؤرق الدين والأمة العربية، وتجعل هناك حالة لغط دائم عند الناس بشأنها.

ولفت إلى تواجد مؤلفات رسالة السلام على شبكة الإنترنت ومنها سلسلة (ومضات على الطريق) و(وثيقة الدخول في الإسلام) وكتاب (الزكاة.. صدقة وقرض حسن)، وغيره من إصدارات المؤسسة.

رسالة للأمة العربية

وأضاف «طنطاوي» أن معرض الشارقة يبعث برسالة للأمة العربية بأن يعلموا أبناءهم القراءة وأن معارض الكتاب ليست قاصرة فحسب على المثقفين ولا محبي الكتب والقراءة، ولكنها وسيلة لتعليم أولادنا لأن يطلعوا ويتثقفوا ويعتادوا عليها وهذا هو الهدف والغاية من إنشاء معارض الكتاب.

وأشاد بتنظيم دولة الإمارات لرحلات مدرسية للمعرض من أجل تعويد الأبناء على كيفية حب القراءة والاستمتاع بها.

يشار إلى أن «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» تشارك في معرض الشارقة الدولي للكتاب الذي تستمر فعالياته من 2 إلى 13 نوفمبر 2022 بمركز إكسبو الشارقة.

وتهدف المؤسسة من خلال مشاركاتها في المعارض الدولية الوصول إلى القراء في مختلف أنخاء العالم استكمال رسالتها التنويرية والتوعوية والتعريف بالإسلام الصحيح.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى