TV

حضور جماهيري كثيف في توقيع (الطلاق يهدد أمن المجتمع)

إهداء نسخ من الكتاب لمكتبة الإسكندرية ليكون متاحًا لرواد المكتبة في أي وقت

شهد حفل توقيع كتاب (الطلاق يهدد أمن المجتمع) للمفكر العربي على محمد الشرفاء الحمادي، حضورًا جماهيريًا كثيفًا، والذي أقيم  على هامش معرض مكتبة الإسكندرية الدولي للكتاب.

حضر الحفل الأمين العام لـ«رسالة السلام» أسامة إبراهيم، وأعضاء مجلس الأمناء، أ.د. حسن حماد العميد الأسبق لكلية الآداب جامعة الزقازيق، والباحث والمؤرخ محمد مصطفى، والكاتب الصحفي مجدي طنطاوي، وتم تغطية وقائع الحفل من جانب عدد من وسائل الإعلام.

توزيع كتاب الطلاق يهدد أمن المجتمع على زوار المكتبة

وقد قام أعضاء مجلس أمناء مؤسسة رسالة السلام بتوقيع المئات من نسخ الكتاب وتوزيعها على زوار مكتبة الإسكندرية من مختلف الفئات والأعمار والجنسيات.

كما تم إهداء نسخ من كتاب الطلاق يهدد أمن المجتمع لمكتبة الإسكندرية ليكون متاحًا لرواد المكتبة في أي وقت، للمساهمة في نشر الوعي وتصحيح المفاهيم.

الطلاق الشفهي

يتعرض الكتاب للطلاق الشفهي الذي هو بمثابة كلمة تخرج في ساعة غضب تؤدي لتدمير أسرة بأكملها. وجاء ذلك الطلاق اعتمادًا على روايات ما أنزل الله بها من سلطان ترتب عليها الكثير من الكوارث الاجتماعية وتدمير الأسرة الإسلامية.

ويحظى هذا الكتاب بإقبال كبير في جميع معارض الكتب الدولية لما يحتويه من موضوعات هامة تتعلق بالأسرة ومستقبل الأبناء وما سببته الروايات من تشويه للأوامر الإلهية التي نزلت في آيات القرآن الكريم تنظم الحياة الزوجية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى