المرصد

رئيس اتحاد الناشرين المصريين في جناح «رسالة السلام» بمعرض فيصل الرمضاني

د.فريد زهران يبدي إعجابه بسلسلة (ومضات على الطريق)

استقبل جناح مؤسسة رسالة السلام بمعرض فيصل الرمضاني للكتاب، رئيس اتحاد الناشريين المصريين د. فريد زهران، وكان في استقباله أعضاء مجلس أمناء مؤسسة رسالة السلام: الأمين العام للمؤسسة أسامة إبراهيم، أ.د. حسن حماد العميد الأسبق لكلية آداب الزقازيق، الكاتب الصحفي مجدي طنطاوي، الكاتب الصحفي محمد فتحي الشريف، الأستاذ أيمن منصور، الكاتب الصحفي إسلام لطفي.

وتفقد د. زهران جناح المؤسسة وأبدى إعجابه بالمؤلفات المعروضة للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، التي تتناول أهم القضايا العربية والاجتماعية، والدينية.

ومن أبرز المؤلفات التي لفتت انتباه رئيس اتحاد الناشرين، سلسلة (ومضات على الطريق) للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي الصادرة عن مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير، في سبعة أجزاء، بالإضافة إلى كتاب (المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي)، وكتاب (رسالة الإسلام.. رحمة وعدل وحرية وسلام).

وأبدى د. زهران إعجابه بكتاب (الطلاق يهذذ أمن المجتمع)، الذي يتناول أهم وأخطر قضية مجتمعية تناولها المفكر علي الشرفاء بشكل مختلف عرض فيه المشكلة ومقترحات عملية لحلها.

كما اطلع رئيس اتحاد الناشرين على كتاب (الزكاة صدقة وقرض حسن) و(وثيقة الدخول في الإسلام) وغيرها من إصدارات مؤسسة رسالة السلام.

 

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

ومن المقرر أن تستمر فعاليات الدورة الثانية عشرة من معرض فيصل الرمضاني للكتاب، من اليوم الخميس 18 حتى 26 رمضان الجاري.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى