المرصد

«رسالة السلام» في ثلاثة أعوام

أسامة إبراهيم: المؤسسة حققت إنجازات على أرض الواقع باتجاه تصويب الخطاب الإسلامي

مع إطلالة العام الجديد 2022 تتم مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير عامها الثالث، وبهذه المناسبة يوجه الأمين العام للمؤسسة أسامة إبراهيم، كلمة، جاء فيها..

السلام عليكم.. أهنئ حضراتك بمقدم العام الجديد 2022 داعيًا الله تعالى أن يكون عام خير وسلام على الأمة العربية والعالم أجمع.

وبالتزامن مع مقدم العام الجديد تكون مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير قد بلغت العام الثالث من تاريخها، نجحت خلالها بحمد الله وفضله وبدعم المفكرين المستنيرين من مختلف أنحاء العالم، في تحقيق العديد من الإنجازات على أرض الواقع خاصة باتجاه تصويب الخطاب الإسلامي وكشف زيف الفكر المتطرف الظلامي والإرهابي.

نجحت مؤسسة «رسالة السلام» بحمد الله في الالتقاء بشكل مباشر مع مختلف فئات المجتمع وخاصة فئة الشباب من خلال إقامة الندوات والمؤتمرات وورش العمل واللقاءات المباشرة داخل الجامعات المصرية ومراكز الشباب والأندية الرياضية، بالإضافة إلى فروع المؤسسة في مختلف دول العالم.

ومع قرب انطلاق معرض القاهرة الدولي للكتاب الشهر الجاري، يتم تتويج جهود المؤسسة من خلال عرض مطبوعاتها وأيضًا استضافة المفكرين والمستنيرين من مختلف فئات المجتمع الذين يتوافدون على جناح «رسالة السلام». ولنا إن شاء الله الكثير من اللقاءات على هامش معرض القاهرة، فانتظرونا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى