المرصد

«رسالة السلام» في معرض الرياض الدولي للكتاب

الأمين العام: تشارك المؤسسة بالعديد من المؤلفات باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة

تشارك مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير بباقة كبيرة من الإصدارات في معرض الرياض الدولي للكتاب الذي انطلقت فعالياته اليوم للجمهور، بعد الافتتاح الرسمي بالأمس الخميس، والذي يستمر في الفترة من 1 إلى 10 أكتوبر 2021 في واجة الرياض.

وصرح الأمين العام لـ «رسالة السلام» أسامة إبراهيم، أن المؤسسة تشارك بمجموعة كبيرة من مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي منها إصدارات جديدة وطبعات جديدة من السابق إصدارها ومنها:

كتاب «السنة النبوية في الآيات القرآنية»، «ومضات على الطريق» جزء 4، التكليف الإلهي للرسول -صلى الله عليه وسلم وحقيقة سنته، بالإضافة إلى 3 أجزاء أخرى، مجموعة «كتب القيادة التاريخية» 9 أجزاء، «الطلاق يهدد أمن المجتمع» ط 5، «تأملات في كتاب المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي»، والعديد من الإصدارات الأخرى.

وأضاف «إبراهيم» أن الجناح يضم عددًا من إصدارات المؤسسة باللغات الأجنبية المختلفة مثل: «ومضات على الطريق»، «المسلمون بين الخطاب الديني والخطاب الإلهي»، «رسالة الإسلام» وذلك باللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية، بهدف مخاطبة الزوار الأجانب.

وأشار إلى أنه سيكون هناك العديد من اللقاءات والفعاليات لجناح المؤسسة على هامش المعرض مع الزائرين من مختلف الفئات والأعمار على مدار فترة المعرض.

يذكر أن جناح مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير بمعرض الرياض الدولي للكتاب K-22.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى