الأسرة والمجتمع

زائرة لـ«رسالة السلام»: مؤلفات المفكر علي الشرفاء تستند إلى القرآن الكريم

خليل: جميع الأسر تحتاج إلى قراءة كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع»

أبدت هناء خليل، إحدى زائرات جناح «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» في معرض فيصل الرمضاني الثاني عشر للكتاب، إعجابها بمضمون مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي.

وقالت في تصريح خاص لـ«التنوير»، أنَّ المؤلفات تجمعها أفكار مستمدة من القرآن الكريم وتستهدف العديد من الأمور التي تحتاجها الأمة في الوقت الحالي، مثل الحفاظ على الأسرة من الانفصال ووحدة الدول العربية والابتعاد عن الإرهاب والاقتتال بين المسلمين.

زائرات جناح مؤسسة يتحدثن عن تأثير الطلاق على أفراد الأسرة

وأشارت هناء خليل في أثناء زيارتها لجناح مؤسسة رسالة السلام، إلى أن كتاب الطلاق يهدد أمن المجتمع يحمل العديد من الأفكار التي يحتاجها المجتمع لأن قرار الانفصال يؤثر سلبيًا على الأسرة والمجتمع وخاصة الأبناء، ولذلك تحتاج جميع الأسر إلى قراءته.

مؤسسة رسالة السلام في معرض فيصل الرمضاني

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى