المرصد

زائر لـ«رسالة السلام»: «الطلاق يهدد أمن المجتمع» يضع حدًّا للانفصال

مختار: المفكر علي الشرفاء يناقش قضية مهمة للغاية تؤرق المجتمع

أشاد أحمد مختار، أحمد زوَّار جناح مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير، في معرض فيصل الرمضاني الثاني عشر للكتاب، بإصدارات المؤسسة التي ألفها المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي.

وقال في تصريح خاص لـ«التنوير»، أنَّ إصدارات رسالة السلام تحمل فكرًا مهمًا في الوقت الحالي، خاصة كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع»، لأن الانفصال بين الأزواج زاد بشكل كبير خلال الآونة الأخيرة في الدول العربية وليس دولة دون غيرها.

الاختيار الصحيح قبل الزواج

وأشار إلى ضرورة الاختيار الصحيح قبل الارتباط، لأنه يحافظ على استقرار الأسرة وتربية الأبناء لكي يكونوا صالحين للارتقاء بالمجتمع وتقدمه.

ولفت إلى أن البعض يظن أن قرار الطلاق سهلًا لكن هذا غير صحيح، لما له من تأثيرات سلبية كثيرة على أفراد الأسرة كافة والمجتمع أيضًا.

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

مؤسسة رسالة السلام في معرض فيصل الرمضاني للكتاب

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى