المرصد

زائر لـ«رسالة السلام» يؤيد مقترحات كتاب «الطلاق»

كمال: المفكر علي الشرفاء قدم رؤى تحمي الأسرة من التفكك

أيَّد محمود كمال، أحد زوَّار جناح «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير»، بمعرض فيصل الرمضاني الثاني عشر للكتاب، العديد من المقترحات التي قدَّمها المفكر علي محمد الشرفاء الحمادي، في كتاب «الطلاق يهدد أمن المجتمع».

وقال «كمال» في تصريح خاص لـ«التنوير»، أنَّ العديد من الأزواج يحملون أفكارًا تتسبب في انهيار الأسرة ومن ثم تهديد أفرادها كافة بعد الانفصال.

تأييد العديد من المقترحات للمفكر علي الشرفاء

وأشار إلى أن المفكر علي الشرفاء تبنّى أفكار عديدة تحمي الأسرة من التفكك والانفصال، والتي تؤدي حال تنفيذها إلى التقليل من نسب الطلاق المرتفعة داخل المجتمعات العربية والإسلامية.

ولفت إلى أهمية عقد النكاح الذي ورد في كتاب الطلاق وما تضمنه من أمور تصب في صالح الزوج والزوجة والأبناء.

مؤسسة رسالة السلام في معرض فيصل الرمضاني

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى