TV

«شرعة الله ومنهاجه».. أحدث مؤلفات المفكر علي الشرفاء في معرض فيصل

طنطاوي: الكتاب يزيل حالة اللغط والتناقض الموجودة في عقل المسلم

كشف الكاتب الصحفي مجدي طنطاوي، عن أحدث مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، وهي كتاب «شرعة الله ومنهاجه» الصادر عن مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير، المعروض حاليًا في معرض فيصل الرمضاني للكتاب، الذي تنطلق فعالياته خلال شهر رمضان المبارك من كل عام.

وقال في تصريح خاص لـ«التنوير»، أن مؤسسة رسالة السلام تُشارك في معرض فيصل الرمضاني بمساحة كبرى تعرض بها مؤلفات المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، باللغة العربية والفرنسية والإنجليزية، وغيرها من اللغات الأجنبية.

وأضاف: نهدي المعرض هذا العام كتاب أحدث مؤلفات المفكر علي الشرفاء الحمادي، الذي يرد على كثير من علامات الاستفهام التي تدق رأس المسلم بشدة، بإجابات منها كيف يكون المسلم نموذجًا صحيحًا كما جاء في كتاب الله تبارك وتعالى.

مضمون كتاب «شرعة الله ومنهاجه»

وتابع: كتاب «شرعة الله ومنهاجه» كفيل أن يربي نشء محترم وأن يزيل حالة اللغط والتناقض الموجودة في عقل المسلم والتي تسبب الكثير من الإشكاليات لدى غير الواعين وغير المدركين، من الذين فهموا أن الإسلام دين متشدد ويدعو إلى العنف وكل هذه الأعمال التي يرفضها الله ورسوله.

واستطرد: الكتاب يعلمنا كيف نعود إلى صحيح ديننا وكيف نعرف أن القرآن الكريم يهذب النفوس ويحضنا على البر والتقوى والإحسان والمعروف والخير.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى