TV

فعاليات «رسالة السلام» في معرض الشارقة

الأمين العام للمؤسسة: نهدف للوصول إلى القارئ في مختلف أنحاء العالم

صرح الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام الأستاذ أسامة إبراهيم، أن جناح المؤسسة منذ اليوم الأول لمعرض الشارقة الدولي للكتاب يشهد إقبالًا كبيرًا من مختلف فئات المجتمع الإماراتي والجاليات العربية والأجنبية.

وأضاف أن جناح المؤسسة استقبل في اليوم الساس من أيام المعرض وفدًا للطلاب من إمارة (عجمان)، اطلعوا على مؤلفات «رسالة السلام» وتم إهداؤهم العديد منها.

وأشار الأمين العام إلى أن معرض الشارقة يأتي تتويجًا لمجموعة من المعارض والأنشطة والفعاليات المختلفة التي شهدتها المؤسسة خلال الفترة الماضية، منها المشاركة في معرض اسطنبول الدولي للكتاب العربي، ومعرض فرانكفورت للكتاب العربي، بإشراف الأستاذ محمد شيخ حسن.

ولفت إلى مشاركة المؤسسة قريبًا في معرض القاهرة الدولي للكتاب، مؤكدًا على أن كل ذلك يأتي في إطار الأنشطة التنويرية التي تقوم بها «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» من خلال إصداراتها المختلفة.

وقدم الأمين العام عرضًا لبعض المؤلفات المعروضة بجناح المؤسسة للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، منها كتاب (ومضات على الطريق) الذي صدر في ستة أجزاء، والطبعة الجديدة من كتاب (الطلاق يهدد أمن المجتمع) وكتاب (وثيقة الدخول في الإسلام) و(رسالة الإسلام).

كما استعرض مجموعة من المؤلفات باللغات الأجنبية المختلفة والتي صدر منها مؤخرًا خمسة مؤلفات باللغة التركية، بالإضافة إلى اللغات الإنجليزية والفرنسية والألمانية والإسبانية والصومالية والسويدية وغيرها من اللغات العالمية، بهدف الوصول إلى القارئ في مختلف أنحاء العالم.

يشار إلى أن معرض الشارقة الدولي للكتاب في دورته الـ41 تستمر فعالياته خلال الفترة من 2 إلى 13 نوفمبر 2022، في مركز إكسبةو الشارقة بدولة الإمارات العربية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى