المرصد

قريبًا.. «رسالة السلام» في معرض بغداد الدولي للكتاب

إبراهيم: المؤسسة ستشارك بأحدث الإصدارات باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة

كشف الأمين العام لمؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير أسامة إبراهيم، عن مشاركة المؤسسة في معرض بغداد الدولي للكتاب، في دورته الـ23، والذي تبدأ فعالياته في الفترة من 19 إلى 28 مايو 2022.

وأضاف «إبراهيم» أن المؤسسة ستشارك بأحدث الإصدارات باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة بالإضافة إلى طبعات جديدة من الإصدارات السابقة التي تصب جميعها في الدعوة إلى تصحيح المفاهيم عن رسالة الإسلام وتصويب الخطاب الإسلامي.

«رسالة السلام» في المعارض الدولية

ولفت الأمين العام إلى أن اشتراك «رسالة السلام» في هذا المعرض يأتي استكمالًا لأنشطة المؤسسة التنويرية والتوعوية لعام 2022، والعمل على الوصول إلى أكبر شريحة من القراء في الوطن العربي والعالم من خلال المعارض الدولية والتي بدأت باشتراكها في معرض القاهرة الدولي للكتاب في فبراير الماضي.

وأكد على أنه سيتم تغطية الفعاليات واللقاءات الحصرية مع زوار المعرض من مختلف الجنسيات وكبار الكتاب والمؤلفين من داخل جناح المؤسسة في معرض بغداد طوال أيام المعرض من خلال «قناة رسالة السلام» على اليوتيوب وموقع «التنوير» الإلكتروني، إضافة إلى صفحات المؤسسة على وسائل التواصل الاجتماعي.

معرض بغداد الدولي للكتاب

يذكر أن معرض بغداد الدولي للكتاب تشارك فيه 650 دار نشر من 20 دولة، ويتخلل المعرض فعاليات ثقافية ومهرجانات فنية وأدبية على مدى عشرة أيام، فضلاً عن استضافته لشخصيات ثقافية معروفة.

ويقام بالتزامن مع المعرض ولأول مرة مهرجان بغداد للثقافة والفنون العالمية، ويتضمن فعاليات فنية وأدبية شعرية ومسرحية، وذلك بحضور نخبة من أبرز الشخصيات العربية والعالمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى