TV

مؤلفات المفكر العربي علي الشرفاء في معرض القاهرة للكتاب

إصدارت «مؤسسة رسالة السلام» باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة

تشارك «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» في معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ55، وذلك من خلال جناح «أخبار اليوم» الذي يشغل مساحة متميزة بالمعرض، صالة 4، B3 وجاءت هذه الدعوة من مؤسسة أخبار اليوم العريقة تقديرًا للدور الرائد الذي تقوم به مؤسسة رسالة السلام فيما يتعلق بتصويب الخطاب الإسلامي والتوعية ونشر ثقافة التنوير ودعم الدولة المصرية.

ومن الإصدارات التي لاقت إقبالًا كبيرًا من جمهور معرض القاهرة سلسلة كتاب «ومضات على الطريق» للمفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي بأجزائه السته.

الجزء الأول من السلسلة بعنوان (دراسات ومشاريع حلول لمواجهة المستقبل العربي)، والثاني (أحوال العالم العربي-حوار واستفسار)، والثالث (مقترحات لتصويب الخطاب الإسلامي)، والجزء الرابع (المسلمون بين الآيات والروايات)، والخامس (التكليف الإلهي للرسول-صلى الله عليه وسلم وحقيقة سنته)، السادس (القرآن الكريم بين التنزيل والتضليل).

كما يتوفر بالمعرض كتاب (رسالة الإسلام.. رحمة وعدل وحرية وسلام)، وكتاب (الزكاة.. صدقة وقرض حسن)، بالإضافة إلى كتاب (شرعة الله ومنهاجه)، و(السنة النبوية في الآيات القرآنية)، و(الطلاق يهدد أمن المجتمع).

وتحمل إصدارت «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير» باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى