المرصد

مؤلفات المفكر علي الشرفاء تصحح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام.. آراء زوار معرض فيصل

عبدالصمد: علينا الاستفادة من إصدارات مؤسسة رسالة السلام في نشر الحقائق

أشاد محمود عبدالصمد، أحد زوَّار جناح مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير في معرض فيصل الثاني عشر للكتاب، بمضمون مؤلفات المفكر علي محمد الشرفاء الحمادي، وما تحتويه من أفكار تصحح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام.

وقال «عبدالصمد» في تصريح خاص لـ«التنوير»، أن المؤلفات في مجملها تدور حول فكرة تصحيح صورة الإسلام المنتشرة في العالم، بعدما شوهها المتطرفون والتنظيمات الإرهابية.

تصحيح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام

وأضاف أن الفكر المتطرف ألصق بالإسلام أقاويل زورًا وبهتانًا، لا صحة لها ولا وزن.

وأشار إلى ضرورة البدء في حملات موسعة والاستفادة من مؤلفات المفكر علي الشرفاء، وما بها من أفكار تصحح المفاهيم المغلوطة عن الإسلام من أجل المواجهة الفكرية لتلك الجماعات الإرهابية.

مؤسسة رسالة السلام في معرض فيصل الثاني عشر

وتأتي مشاركة مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير في هذا المعرض وجميع المعارض الدولية والمحلية داخل وخارج الوطن العربي، استكمالًا لرسالتها التنويرية والتثقيفية من أجل نشر الفكر الصحيح برسالة الإسلام، وعرض رؤى المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي ومقترحاته من خلال مؤلفاته لوضع حلول ومقترحات للمشكلات التي تواجه الأمة العربية.

وتحمل إصدارات مؤسسة رسالة السلام المشاركة في معرض فيصل الرمضاني، باللغة العربية واللغات الأجنبية المختلفة الدعوة إلى تصويب الخطاب الإسلامي وتصحيح المفاهيم المغلوطة، والدعوة إلى وحدة الدول العربية من أجل تحقيق قيم الرحمة والعدل والحرية والسلام لشعوبها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى