المرصد

مؤلفات «رسالة السلام» باللغات المختلفة في مكتبات اسطنبول

آلاف النسخ معروضة بالعربية والتركية وتوزيع مجاني لطلبة المدارس والجامعات

عقب انتهاء فعاليات وأنشطة معرض اسطنبول الدولي للكتاب العربي، قامت بعثة «مؤسسة رسالة السلام للأبحاث والتنوير»، بجولة موسعة شملت المكتبات في اسطنبول الأوروبية، تم خلالها توزيع آلاف النسخ من مؤلفات المؤسسة باللغة التركية والعربية واللغات المختلفة حسب لغة كل منطقة.

وقد تم التفاهم مع مسؤولي كل مكتبة لوضع مؤلفات «رسالة السلام» في مكان بارز لإتاحتها للقراء بأسعار رمزية 5 ليرة لكل كتاب، وتوزيع مجاني لطلبة المدارس والجامعات.

«رسالة السلام» في فعاليات معرض اسطنبول

وكانت «رسالة السلام» قد شاركت في فعاليات معرض اسطنبول الدولي للكتاب العربي في دورته السابعة، التي استمرت في الفترة من 1 إلى 9 أكتوبر الجاري، وذلك من خلال أكبر جناح شاركت به المؤسسة على مدار تاريخها.

ومن خلال المتابعة اليومية للفعاليات لوحظ الإقبال الكبير من رواد المعرض على مؤلفات «رسالة السلام» باللغة العربية والتركية واللغات الأجنبية الأخرى خاصة من فئة الشباب من طلبة المدارس والجامعات.

هدف المشاركة في المعارض الدولية

وتهدف المؤسسة من مشاركاتها في المعارض الدولية للكتب؛ الوصول لأكبر عدد من القراء على مستوى العالم لتحقيق الهدف الأسمى الذي تصبو إليه وهو نقل الصورة الصحيحة لرسالة الإسلام وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى