المرصد

«مجلة التنوير»… في معرض الشارقة للكتاب

تصدرها «رسالة السلام» شهريًا باللغتين العربية والفرنسية وتوزع في جميع أنحاء العالم

حقق تواجد مؤلفات مؤسسة «رسالة السلام» للأبحاث والتنوير في معرض الشارقة الدولي للكتاب تفاعلًا كبيرًا من جمهور المعرض على مدار الأيام الماضية وحتى الساعات الأخيرة.

ومن الإصدارات التي لفتت الأنظار «مجلة التنوير» التي تصدرها المؤسسة شهريًا باللغتين العربية والفرنسية وتوزع في جميع أنحاء العالم، مما جذب إليها أنظار زوار جناح رسالة السلام بمعرض الشارقة وخاصة من فئة الشباب وطلبة المدارس والجامعات.

مجلة التنوير

وقد تم توزيع أعداد كبيرة من مجلة التنوير على الشباب رغبة في الوصول إلى هذه الفئة العمرية الهامة من أجل تحقيق هدف رسالة السلام في نشر الوعي والفكر الصحيح لرسالة الإسلام وتصحيح المفاهيم المغلوطة.

ومن منطلق حرص المؤسسة على مخاطبة جميع الناس على مستوى العالم تم صدور مجلة التنوير باللغة الفرنسية للوصول إلى المتحدثين بها كما ستصدر قريبًا باللغة الإنجليزية كما صرح الأمين العام للمؤسسة.

وتصدر المجلة بانتظام فقد صدر منها العدد الثاني عشر مؤخرًا، حيث تناقش العديد من القضايا والموضوعات والمقالات التي تهتم سواء بالشأن العام أو محاربة الفكر المتطرف والإرهابي وكشف زيف التراث.

كما صدر من مجلة التنوير عدد خاص بمناسبة شهر رمضان المبارك تناول العديد من الموضوعات منها مقال «التكليف الإلهي للرسول الأمين صلى الله عليه وسلم»، ومقال للباحث إبراهيم غرابية بعنوان «الأوصياء على الدين» ومقال للدكتور نادر الحمامي «تسخير الفضائيات في نشر الخزعبلات في شهر رمضان.

صدور مجلة التنوير

تحتوي «مجلة التنوير» على كثير من الموضوعات الهامة والشيقة بإخراج فني جيد ومتميز، ولذلك نالت هذه المجلة اهتمامًا كبيرًا من جمهور المعرض خاصة الإعلاميين والصحفيين الذين يحرصون باستمرار على التردد على جناح المؤسسة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى