TV

نقلة نوعية في أنشطة «رسالة السلام» التوعوية

د. حسن حماد: الفترة الماضية استطعنا فيها الوصول إلى حوالي 60% من الجامعات المصرية

استقبل الأمين العام لمؤسسة «رسالة السلام للأبحاث والتنوير» أسامة إبراهيم، على هامش معرض القاهرة الدولي للكتاب، الأستاذ الدكتور حسن حماد، أستاذ الفلسفة والعميد الأسبق لآداب الزقازيق.

وعن رؤيته وتقيمه للأنشطة والفعاليات التي قامت بها «رسالة السلام» في الفترة الماضية من أنشطة ثقافية قال: أنه خلال تلك الفترة استطعنا فيها الوصول إلى حوالي 60% من الجامعات المصرية مشيرًا إلى أهمية الوصول إلى شريحة الشباب.

وأضاف أن الوصول إلى إقامة ندوات في كلية دار العلوم والتي تعد من أكثر المؤسسات التعليمية التي تبث الفكر الديني للجماعات يعتبر إنجازًا كبيرًا.

وكذلك الوصول إلى إقامة ندوة في جامعة الأزهر يعد نقلة نوعية، مؤكدًا على أنه لا توجد مؤسسة في مصر استطاعت أن تقوم بنفس الأنشطة التي قامت بها مؤسسة رسالة السلام في الفترة الماضية.

ولفت «حماد» إلى الظروف الاحترازية الصعبة التي كانت تقام فيها تلك الفعاليات والأنشطة في فترة انتشار جائحة كورونا، مشيرًا إلى الاستعداد لاستكمال هذا النشاط في الفترة القادمة.

يُذكر أن مؤسسة «رسالة السلام للأبحاث والتنوير» تشارك في معرض القاهرة الدولي للكتاب بإصدارات متعددة من أجل نشر الفكر التوعوي وتصويب الخطاب الإسلامي.

جناح 52 C صالة 1 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس في الفترة من 30 يونيو إلى 15 يوليو 2021.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى