«مفكر عربي»: مشاركة المصريين في الاستفتاء انتصار

«علي محمد الشرفاء»: يوم العرفان لقبطان السفينة

اِعتبر المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، خروج المصريين للمشاركة في الاستفتاء على التعديلات الدستورية بمثابة انتصار حقيقي لخطط التنمية.

وقال المفكر العربي علي محمد الشرفاء الحمادي، في بيان له، حمل عنوان «شعب وقائد»: «عندما يحظى الشعب بقائد يعيش آمال المواطن ويتمنى حياة كريمة وسعيدة لكل فرد فيه ويرتقي بمساعدة شعبه باستكمال عناصر القوة الكامنة في جيناته، ويكتشف معه قدراته المستمدة من تاريخ حضاري سبق الحضارة الإنسانية بآلاف السنيين، مؤمنًا بالسّير معه في عبور تحديات المستقبل وما يحمله من مصاعب وما سيواجهه من مؤامرات لتعطيل مسيرة التنمية».

وأضاف: «مسيرة التنمية التي أصبحت واقعًا بحجم الإنجازات في مختلف المجالات، فقد صدق ظن الشعب فيه عندما استدعاه لتكليفه لقيادة السفينة، ويضع الخطط لمواجهة كل التحديات من أجل مستقبل مشرق وأمن ومستقر وحياة كريمة لكل مواطن مصري».

وتابع: «وبعد ما تم ما وعد به ومازال القادم من منجزات أعظم مما تحقق، فإن قرار الشعب المصري سيكون اعادة تكليف الرئيس السيسي لاستكمال خطة التنمية تأكيدًا لمصداقيته في الوفاء بعهده للشعب والوطن».

وأشار إلى أن ذلك سيكون من أجل أن: «يبذل المزيد من الجهد في الوفاء بثقة الشعب المصري في إخلاصه وتفانيه لبناء مصر القوية المستقرة، ثابتة الأركان قادرة على ردع العدوان حامية لحقوق الإنسان».

وأكد أن «اليوم هو يوم العرفان لقبطان السفينة وهو يقودها لبر الأمان فانتصروا بمستقبلكم وحافظوا على تكليفكم لتستمر مسيرة الخير والتقدم».

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

EnglishFrenchSpainPortugalItalyGermanRussia
إغلاق