مفكر عربي: هؤلاء أعوان الشيطان

أهل الباطل ينجحون دومًا لأنهم مجتهدون في تحقيق أهدافهم الدنيّة!

أكد المفكر العربي، علي محمد الشرفاء الحمادي، أن جماعة الإخوان تلجأ لأسلوب الفبركة والكذب لتشويه الدولة المصرية لأنهم أصبحوا أعوان الشيطان.

وقال: «معركة الحق والباطل ستظل مستمرة حتى قيام الساعة، والمفارقة التي نعيشها نرى أن أهل الباطل متفقون على وحدة الهدف في القتل والتدمير وإشاعة الفوضى ونشر الفتن ولا يتمنون الخير لوطنهم لأنهم أصبحوا أعوان الشيطان».

وتابع: «بينما أهل الحق متفرقون في صراع مع بعضهم لا يجمعهم هدف واحد ولا طريق واحد ولا توجد لديهم خطة مدروسة لمواجهة أعداء الله، وأعداء الوطن يعملون لهدم الدول دون كلل بكل الإخلاص والإعلام ووسائله المختلفة يعمل ضمن خطة مدروسة لتلويث العقل الوطني وتشتيته بإطلاق الشائعات».

ودعا المفكر العربي، علي محمد الشرفاء الحمادي، إلى أن يكون هناك خطة إعلامية موحدة لمواجهة أكاذيب الإخوان، قائلاً: «أهل الحق لا توجد لديهم خطة مدروسة لموجهة الشائعات والتحريض على الفوضى والفتن».

 

مخطط الإخوان الإعلامي

وأضاف المفكر العربي، علي محمد الشرفاء الحمادي: «حينما ننظر إلى الإعلام المصري ووسائله المختلفة ومواقع التواصل الاجتماعي لمكافحة الغزو الشيطاني لا توجد سياسة موحدة تقوم بوضع استراتيجية مدروسة مستخدمة كافة الوسائل الإعلامية، ويكون هناك جهة من بين أعضائها علماء النفس والاجتماع وأهل العقول المتنورة المؤمنة بالمصلحة العليا للوطن وخبراء التأثير الإعلامي على العقل البشري ومنظمة علمية أمنية قادرة على السيطرة، في وضع الخطط الإعلامية لتوجيه العقل الوطني وحمايته من الدعايات المغرضة ومن الشكوك وحمايته من الفتن ووأدها في حينها».

وتابع: «لكن ما تراه فوضى إعلامية تساعد على تلقي المواطن التحريض وتصديق الشائعات، فكل دول العالم تستخدم كل وسائل الاعلام من أفلام ومسرحيات ومسلسلات وأخبار ومعلومات لتوجيه الرأي لها في خدمة استراتيجية الحكومات لتحقيق مصالحها.

واشار إلى أنه «في مصر كل يعمل لوحده دون تنسيق ودون سياسة ودون تحديد هدف يحقق للدولة أهدافها الاستراتيجية».

واضاف: « ومن المنطق أن تنتصر الفئة المنظمة ذات الهدف ولو كانوا أهل الباطل وتنهزم الفئة الفوضوية والتي تعمل متفرقة دون هدف مشترك فلا نلوم أهل الباطل بل نلوم أنفسنا لأننا فشلنا في مواجهة الباطل، ومعيار النجاح العمل المدروس ووحدة الهدف والمراقبة واختيار الأساليب العلمية في مواجهة أهل الباطل، ولذلك ينجح أهل الباطل دومًا لأنهم مخلصون في عملهم مجتهدون لتحقيق أهدافهم الدنية».

المصدر:

خبر «مفكر إماراتي: الإخوان أعوان الشيطان.. وينشرون الفتن لتدمير الأوطان» المنشور في موقع اليوم السابع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

EnglishFrenchSpainPortugalItalyGermanRussia
إغلاق